• English
  • ساعات العمل: السبت - الأربعاء 8 صباحًا- 5 مساءً / الخميس 8 صباحًا- 2 مساءً

إعادة تصور الأداء القوي مع الرافعات الشوكية هانجشا Hangcha

  • Home
  • Blogs
  • إعادة تصور الأداء القوي مع الرافعات الشوكية هانجشا Hangcha
شاحنات فولكس فاجن في الاردن

إعادة تصور الأداء القوي مع الرافعات الشوكية هانجشا Hangcha

شعبية الروافع الشوكية الكهربائية تتزايد 

وفقًا لجمعية إحصاءات المركبات الصناعية العالمية (WITS) ، تم طلب 2.34 مليون وحدة مناولة المواد خلال عام 2021. على الرغم من استمرار انتشار الوباء ، شهدت الصناعة زيادة بنسبة 43٪ في الطلبات مقارنة بالعام السابق. من بين 2.34 مليون وحدة ، 68.8٪ أو 1.61 مليون وحدة كانت عبارة عن رافعات شوكية تعمل بالكهرباء. تتزايد شعبية الرافعات الشوكية الكهربائية حيث شهد هذا القطاع زيادة بنسبة 54.8٪ في الطلبات مقارنة بالعام السابق. مع زيادة الطلبات بهذا الحجم ، كيف يمكن للمستهلكين تبرير طلب الرافعات الشوكية الكهربائية عندما لم يتمكنوا تاريخيًا من القيام بنفس أداء الرافعة الشوكية التي تعمل بالاحتراق الداخلي؟

 

تقنية ليثيوم أيون

في عام 2015 ، بدأت مجموعة هانجشا Hangcha Group في البحث وتطوير التكنولوجيا للإجابة على هذا السؤال. عقدت هانجشا Hangcha شراكة مع CATL ، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع عبوات بطاريات الليثيوم أيون ، لتصميم معدات مناولة المواد المبنية على أساس تقنية بطارية ليثيوم فوسفات الحديد (LiFePO4). توفر هذه التقنية لمعدات مناولة المواد العديد من الفوائد الرئيسية على الرافعات الشوكية التي تعمل بlead-acid.

 

تشمل مزايا تقنية ليثيوم أيون ما يلي:

 

- الشحن السريع

- وقت تشغيلي طويل

- حزم بطارية لا تحتاج إلى صيانة

- صفر انبعاثات

 

أدركت هانجشا  Hangcha أن معدات مناولة المواد المبنية حول كيمياء بطارية ليثيوم فوسفات الحديد هذه ، ستمنح المستهلكين أخيرًا رافعة شوكية كهربائية كان أداءها مشابهًا لأدا IC ، الرافعة الشوكية التي تعمل بالاحتراق الداخلي.